سياسة ملفات الارتباط (كوكيز)

ما هي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)؟

يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل جميع المواقع تقريبًا. إنها ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهازك عند زيارتك أو استخدام موقعنا على الويب (غاية إشعار الكوكيز هذا ، "موقع الويب" أيضًا يعني موقعنا الإلكتروني ومنصة التداول وتطبيق الهاتف المحمول) الذي يمكّن أنظمتنا من التعرف على جهازك ومساعدتنا لتزويدك بتجربة أفضل وأسرع وأكثر أمانًا ومخصصة ، بما في ذلك لأغراض الدعاية والتسويق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحليل حركة المرور على موقعنا على الإنترنت ، لتتبع نشاطك وللمساعدة في ضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة عند زيارة موقعنا. المعلومات التي تم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط تمكننا من ضمان تقديم خيارات مخصصة لتفضيلاتك في زيارتك القادمة وتعزيز تجربة خدماتنا على الموقع الإلكتروني.

ملفات تعريف الارتباط لا تضر بجهازك ، فهي ليست برامج كمبيوتر ، ولا يمكن تنفيذها كشفرة ولا يمكن استخدامها لنشر الفيروسات. يمكنهم فقط احتواء ونقل المعلومات التي كشفها المستخدمون أنفسهم لموقع الويب.

باستخدام موقعنا ، أنت توافق على أنه يمكننا وضع ملفات تعريف الارتباط التالية على جهازك. إذا كنت ترغب في التحقق من بعض ملفات تعريف الارتباط و / أو تغييرها أو حظرها أو حذفها ، فيمكن إدارتها والتحكم فيها ضمن إعدادات المتصفح لديك. لمزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك ، يرجى قراءة أدناه قسم "التحكم في ملفات تعريف الارتباط".

أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها

ملفات تعريف ارتباط الجلسة
تدوم ملفات تعريف ارتباط الجلسة فقط خلال مدة زيارتك ويتم حذفها عند إغلاق المتصفح. عادةً ما يقومون بتخزين معرف جلسة عمل مجهول الهوية يسمح لك بتصفح موقع الويب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى كل صفحة ولكن لا يتم جمع أي معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إنها تسهل المهام مثل السماح لموقع الويب بتحديد أن مستخدم الجهاز ينتقل من صفحة إلى أخرى ، مما يدعم أمان موقع الويب أو الوظائف الأساسية.

ملفات تعريف الارتباط الدائمة
تدوم ملفات تعريف الارتباط الدائمة بعد إغلاق متصفحك ، وتسمح لنا بتذكر تصرفاتك وتفضيلاتك وتساعدنا على فهم كيفية وصولك واستخدام موقعنا على الويب حتى نتمكن من تحسين خدماتنا بشكل أفضل. يمكن استخدامها لتقديم معلومات حول عدد الزوار ، ومتوسط الوقت الذي يقضيه في صفحة معينة وعموما أداء الموقع. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط الدائمة في بعض الأحيان لتقديم إعلانات مستهدفة استنادًا إلى سجل التصفح الخاص بالجهاز.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والثالث
ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول هي تلك التي يتم تعيينها بواسطة أو بالنيابة عن موقع الويب الذي تمت زيارته. جميع ملفات تعريف الارتباط الأخرى هي ملفات تعريف ارتباط تابعة لجهات خارجية. نحن نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث.

ملفات تعريف الارتباط الضرورية
ملفات تعريف الارتباط ضرورية لتمكينك من استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت واستخدام ميزاته ، ولضمان أمن خدماتنا. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، لا يمكن تقديم خدماتنا. لا تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات عنك و يمكن استخدامها للتسويق أو تذكر المكان الذي قمت بزيارته أثناء تصفح الإنترنت.

ملفات تعريف ارتباط الأداء
ملفات تعريف الارتباط التي تجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا ، على سبيل المثال الصفحات التي قمت بزيارتها في أغلب الأحيان. لا يجمعون المعلومات التي تحدد هويتك ، على الرغم من أنهم قد تجمع عنوان IP الخاص بجهاز المستخدم للوصول إلى الموقع. المعلومات مجهولة الهوية وتستخدم لتحسين أداء الموقع وتجربة المستخدم ولأغراض تحسين الإعلانات.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
تتيح ملفات تعريف الارتباط هذه لموقع الويب الخاص بنا تذكر الخيارات التي تقوم بها ، مثل اسم المستخدم أو اللغة أو منطقتك وتوفير ميزات محسّنة. قد يتم استخدامها أيضًا لتوفير الخدمات التي تطلبها ، مثل مشاهدة مقطع فيديو ويمكن استخدامها أيضًا لتذكر التغييرات التي أجريتها على حجم النص والخط والأجزاء الأخرى من صفحات الويب التي يمكنك تخصيصها. المعلومات التي تم جمعها مجهولة الهوية (على سبيل المثال لا تحتوي على معلومات يمكن من خلالها تحديد هوية الفرد) ولا تتعقب نشاط التصفح الخاص بك عبر مواقع الويب الأخرى.

استهداف ملفات تعريف الارتباط
ملفات تعريف الارتباط التي تجمع عدة أجزاء من المعلومات حول عادات التصفح الخاصة بك. وعادة ما يتم وضعها من قبل شبكات الإعلان. يتذكرون أنك زرت موقعًا إلكترونيًا وأن هذه المعلومات تتم مشاركتها مع مؤسسات أخرى مثل ناشري الوسائط. تقوم هذه المؤسسات بذلك من أجل تزويدك بإعلانات مستهدفة أكثر صلة بك وباهتماماتك.

التحكم بملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

ستقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط ، ولكن إذا كنت تفضل عدم جمع المعلومات بهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا اختيار قبول كل أو بعض أو رفض ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح لديك. ومع ذلك ، فإن رفض جميع ملفات تعريف الارتباط يعني أنك قد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من بعض أو كل ميزات موقعنا.

يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها بواسطة أي موقع ويب من خلال إعدادات المتصفح في كل متصفح تستخدمه ، وعلى كل جهاز تستخدمه للوصول إلى موقعنا ، ويمكنك أيضًا السماح بملفات تعريف الارتباط من مواقع ويب محددة فقط من خلال جعلها "مواقع ويب موثوق بها" في متصفح الإنترنت لديك

إذا كنت لا ترغب في تلقي ملفات تعريف الارتباط التي ليست ضرورية بشكل صارم لأداء الميزات الأساسية لموقعنا على الويب ، يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك من خلال تغيير إعدادات المتصفح. لمزيد من المعلومات بشكل عام عن ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك كيفية تعطيلها ، يرجى الرجوع إلى https://www.aboutcookies.org/.

قائمة ملفات تعريف الارتباط

النسخة الإنجليزية من هذا المستند هي النسخة الرسمية والموثوقة بين الطرفين. يتم توفير الترجمات من أجل راحتك فقط ، ويجب الرجوع إليها بالنص الإنكليزي ، وهو الإصدار الوحيد من النص الذي له تأثير قانوني.