السلع

السلعة
السلعة
السوق
الحد الادنى من السبريد (pips)[1][1]
الحد الادنى من السبريد (الحجم)[1][1]
هامش عادي[2][2]
هامش معزز[3][3]
الحد الادنى لحم الصفقة[4][4]
التعريض الاقصى[5][5]
السلعة السوق الحد الادنى من السبريد (pips)[1][1] الحد الادنى من السبريد (الحجم)[1][1] هامش عادي[2][2] هامش معزز[3][3] الحد الادنى لحم الصفقة[4][4] التعريض الاقصى[5][5]

1 شركة iFOREX تسعى إلى تزويد عملائها باسعار سبريد ضيقة وتنافسية وديناميكية تتكيف وفقاً لتقلبات السوق ووفقاً لتقدير الشركة بشكل خاص. "الحد الأدنى من السبريد" المفصل في الجداول أعلاه يعود إلى الحساب العادي.

2 متطلبات الهامش معرضة للتغيير دون إشعار مسبق وتعتمد على تقلبات الأسعار.

3 الهامش المعزز هو عادة ضعف الهامش الطبيعي المطلوب ومتاح قبل وبعد أوقات الاستراحة في التداول بعدة دقائق وخلال أوقات استراحات التداول. السبب وراء هذه السياسة هو معادلة  المخاطر الناجمة عن االفجوات السعرية المحتملة التي يمكن أن تحدث خلال هذه الأوقات، ويمكن أن تسبب ضررا خطيرا للأموال المستثمرة. خلال عطلة نهاية الأسبوع، الهامش المطلوب لجميع الادوات المالية التي لا يمكن تداولها في نهاية الاسبوع هو - في الواقع - الهامش الذي تم زيادته.
الخوارزمية العادية: إن تعزيز الهامش المذكور أعلاه يدخل حيز التنفيذ على الاغلب 15-90 دقيقة قبل استراحة التداول . هذه الاستراحات في التداول تشمل الاستراحات اليومية، أو أستراحة عطلة نهاية الأسبوع وأستراحة الأعياد أو أي أستراحة أخرى سواء بمبادرة من الشركة أو بسبب ظروف أخرى. تعزيز الهامش عادة ما يكون ساري المفعول حتى 15 دقيقة بعد إعادة افتتاح السوق. بالنسبة للإغلاق أيام الجمعة، تعزيز الهامش يدخل حيز التنفيذ على معظم الصكوك والادوات المالية ساعتان (2 ساعة) قبل إغلاق التداول.

4 الحد الأدنى من أحجام الصفقات والعقود تعود إلى الحسابات العادية.

5 بالرغم من كل ذلك يمكن للعملاء فتح وتداول العديد من الصكوك والادوات المالية في أي وقت، لكل صك "أداة مالية" يوجد حد أقصى للتعريض الصافي التي لا يمكن تجاوزها. التعريض الاقصى يحدد على كل الاصول " ادوات مالية" بشكل فردي وحسب نوع الاصل.