العربية
ديفيد بيكر

ديفيد بيكر
محلل أقتصادي

السيد دافيد بيكر، كاتب في مجال المال والاقتصاد ومحلل للاسواق المالية من نيويورك. لديه خبرة تزيد عن 25 عام في تجارة المشتقات المالية وتحليل المخاطر، السيد ديفيد بيكر يدير شركة استشارة والتي تركز على تقييم الاستثمارات والتمويل الشخصي. منشورات ومقالات السيد ديفيد بيكر قد نشرت على الانترنت ووسائل الاعلام المطبوعة بصورة رفيعة المستوى. انه حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد.

اتبع أو تواصل مع ديفيد بيكر:

آسيس غوش

آسيس غوش
محلل أقتصادي

آسيس غوش هو كاتب ومحلل للاسواق المالية يعيش في الهند. لديه خبرة تجاوزت 8 سنوات في سوق رأس المال، السيد آسيس يدير أعمال استشارية التي تركز على توجيه الاستثمارات والفرص التجارية. وقد نشر السيد آسيس مقالاته في وسائل إعلام رفيعة المستوى عبر الانترنت. حاصل على بكالوريوس في الرياضيات.

اتبع أو تواصل مع آسيس غوش:

كين توبا

كين توبا
محلل أقتصادي

السيد كين توبا حاصل على شهادة في علوم الاقتصاد من جامعة كيو. لقد عمل السيد كين توبا ككاتب بشكل رئيسي في مجال الأعمال منذ عام 2003، وقد كتب مقالات عديدة في هذا المجال، بعضها مع مقابلات مع مدراء تنفيذيين، ولبضع سنوات من حين لاخر قد كتب لموقع "كل شيء عن اليابان" أخبار أقتصادية وسياسية ، لديه عدة تجارب في كتابة مقالات عن الفوركس مثل شرح خصائص كل زوج من أزواج العملات في مجلة مختصة في الفوركس وهو أيضاً مؤلف لعدة كتب مثل " من السهل جداً! كتاب الفوركس للمبتدئين". هو يعمل أيذاً كمترجم، وقد ترجم عدة مستندات ووثائق أقتصادية والتي تشمل مواد تعليمية عن الفوركس. هو متداول بشكل شخصي أيضاً ويتداول منذ عام 2006.

اتبع أو تواصل مع كين توبا:

محمد عبدالخالق

محمد عبدالخالق
محلل أقتصادي

متداول ومحلل فنى واقتصادى محترف بالبورصة الدوليه لتداول العملات مع خبرة تتعدى 8 سنوات , حاصل على ماجستير ادارة الاعمال من الجامعة الامريكية بالقاهرة. عمل كاتب ومحلل فنى لدى العديد من شركات الفوركس العالمية , يكتب تحليلات اقتصادية وفنية يومية للعديد من المواقع العربية والانجليزية المتخصصة فى تداول العملات والسلع والخيارات الثنائية.

اتبع أو تواصل مع محمد عبدالخالق:

خوسيه ج. مارتن توليدو

خوسيه ج. مارتن توليدو
محلل أقتصادي

خوسيه ج. مارتن، صاحب خبرة تزيد عن 15 عاماً باعتباره صحفي في الاقتصاد والمال يعمل مع Dirigentes، La Estrella Digital، Expansión، Invertia.com، و Finanzas.com، وغيرها العديد. حاصل على لقب البكالوريوس في الاتصالات وتخصص ثانوي في إدارة الأعمال من جامعة جاكسونفيل (الولايات المتحدة الأمريكية)، وقد شارك في ندوة صحفيّ الأعمال في كلية وارتون لإدارة الأعمال في جامعة ولاية بنسلفانيا. خوسيه كان عضواً في APIE (Asociación de Periodistas de Información Económica ، رابطة صحفيو المعلومات الاقتصادية) منذ عام 2000.

اتبع أو تواصل مع خوسيه ج. مارتن توليدو:

إدواردو ريكوبا

إدواردو ريكوبا
محلل أقتصادي

إدواردو ريكوبا خبير اقتصادي وصحفي يتمتع بخبرة 24 عاماً في هذا المجال. تلقى تعليمه وحصل على الشهادة الجامعية من جامعة بونتيفيكا ونيفرزيداد كاتوليكا ديل ونيفرزيداد دي سان مارتن دي بوريز (Pontifica Universidad Católica del Perú y Universidad de San Martín de Porres) وفيها تخصص في الاقتصاد والمال. لقد عمل في وزارة المالية (الخزانة)، كمراقب ومستشار في مصارف البيرو والإكوادور والبرازيل. وكان استاذاً في مصرف يو بي إس (UBS) ومصرف سكوتيابنك (Scotiabank)، كلاهما في العاصمة ليما في البيرو. مستشار لشركة برين نيتورك في بوينس آيرس، الأرجنتين. في مجال الصحافة المكتوبة كان يعمل في مجلة سيمانا إكونوميكا (Semana Económica)، وفي الصحافة الرقمية عمل في موقع مجلة LaMula.pe ومجلة بودر (Poder).

اتبع أو تواصل مع إدواردو ريكوبا:

فريق البحث المالي

فريق البحث المالي

أن غرفة الصفقات تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا، 5 أيام في الاسبوع ولذلك فأنها دائمًا على علم باحدث الاتجاهات والأخبار المالية في السوق. لراحة عملائنا، فأن غرفة الصفقات تحضّر تقرير يومي لكي توفر لهم أحدث المعلومات بلمحة بصر. التقرير اليومي يشمل تحليلات مالية وتوقعات للبيانات الاقتصادية التي تقدم للمتداولين فكرة واضحة عن فرص التداول لليوم ذاته بالاضافة الى امكانية تحقيق أقصى قدر ممكن من فرص التداول الموجودة، من خلال الاستفادة من تحركات السوق والاحداث الاقتصادية.

اتبع أو تواصل مع فريق البحث المالي: